اتصل بنا
ar

47 ساعة ذكية مدعمة من قِبل علم البيانات لتعزيز تجربة الأحداث

كيف ساعدنا شركة Havas Helia على استقطاب جمهورها في مؤتمر القمة العالمي AdForum Worldwide Summit
حول العميل

Havas هي أحد أكبر المجموعات العالمية في مجال الإعلان والاتصالات، وهي تعمل في أكثر من 100 بلد.

المجال: الإعلام والترفيه
المكان: أوروبا
العميل منذ: 2015
 
تجربة رقمية لا مثيل لها للمشاركين في الأحداث
 
اتصال وربط شبكي سَلِس
الحالة
كانت شركة Havas تبحث عن حلول برمجية للساعات الذكية يمكن أن تعزز مكانتها كمؤسسة رقمية رائدة

وشاركت شركة Havas في أحد أكبر الأحداث في مجال الإعلانات، وهو مؤتمر القمة العالمي AdForum Worldwide Summit الذي نُظّم في لندن سنة 2015. وكانت الشركة تسعى إلى إنشاء تجربة غامرة للوصول إلى زوار ذلك الحدث واستقطابهم بشكل أفضل، وقررت منح المشاركين في الحدث المذكور 47 ساعة ذكية من نوع Moto 360 كهدايا وتزويدهم بتجربة رقمية جدّ مُخصّصة وغنية بالبيانات.

وقد لجأت شركة Havas إلى شركة إلكس (ELEKS) لمساعدتها على تعزيز التفاعلات بين المشاركين في تلك القمة. وبالنظر إلى القيود التقنية العديدة، كانت المهمة طموحة جدا.

havas
الحلول البرمجية
تجربة رقمية فريدة في أحد أكبر الأحداث التي يشهدها مجال الاعلانات.
كان من دواعي سرورنا العمل مع فريق شركة إلكس (ELEKS)، وقد كان مستوى التفكير والسرعة والإنتاجية والدعم وجودة التسليم من الدرجة الأولى. وقد شكل ذلك مفاجأة حقيقية في أول شراكة بيننا. أتمنى أن يقدم كل شريك نعمل معه خدمات في هذا المستوى.
ben silcox
بِين سيلكوكس،
مدير القسم الرقمي والبيانات، شركة Havas Helia

لقد أنشأنا شبكة من اكثر من خادم لربط 47 ساعة ذكية عبر تقنية البلوتوث وتمكين اتصالها الهاتفي المجاني في الوقت الحقيقي. علاوة على ذلك، صممنا الواجهة الخلفية بطريقة يمكن من خلالها تحديث أي محتوى من الخادم مباشرة دون إعادة تثبيته في جميع الساعات الذكية. وساعدنا إضافة المزيد من خادم البلوتوث وإنجاز هيكلية مُوزّعة على تغطية أي مكان وتجاوز قيود قوة الإشارة.

أنشأ فريقنا واجهة ساعة مُخصّصة لكل مشارك اعتمادا على بياناتهم الاجتماعية، كما طوّرنا تطبيقا يتضمن جدولة الحدث وتفاصيل العروض ومعلومات عن المتكلمين. وكانت أهم ميزة في الساعات الذكية تستخدم علم البيانات للسماح للمشاركين بالتعرف على أنسب جهات الاتصال اعتمادا على بياناتهم المهنية والشخصية. وتم إرسال إشعارات بلمسة من الألعاب إلى كل مشارك مما أتاح لهم الاتصال مباشرة بجهة اتصال جديدة.

havas
النتائج
تعزيز ناجح للعلامة التجارية من خلال التفاعل والتخصيص

تمكنت شركتا إلكس (ELEKS) و Havas من إنشاء تفاعل رقمي مثير لا يُنسى، من خلال تسليط الضوء على قيمة التقنيات الملبوسة لأغراض تسويقية. وقد استمتع المشاركون في الحدث كثيرا بالتجربة، وشاركوها بنشاط عبر الشبكات الاجتماعية.

اتصل بنا
  • نحتاج لاسمك لنعرف كيف نُخاطبك
  • نحتاج لرقم هاتفك بهدف الاتصال بك والإجابة على طلبك
  • نحتاج إلى معرفة بلد شركتك لمعرفة المكتب الذي سنتصل بك منه
  • نحتاج لاسم شركتك لمعرفة خلفيتك وكيف يمكن أن نستخدم تجربتنا لمساعدتك
  • صيغ الملفات المسموحة: jpg, gif, png, pdf, doc, docx, xls, xlsx, ppt, pptx, png.
(jpg, gif, png, pdf, doc, docx, xls, xlsx, ppt, pptx, PNG)

سنضيف معلوماتك إلى إدارة علاقات العملاء الخاصة بنا للاتصال بك بخصوص طلبك. للمزيد من المعلومات، الرجاء مراجعة الخاصة بنا سياسة الخصوصية
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

ساهمت شركة إلكس (ELEKS) في تطوير عدد من المواقع الإلكترونية وتطبيقات الأجهزة النقالة الموجهة للعملاء، والتي أتاحت لعملائنا بسهولة تعقّب شحناتهم، والحصول على المعلومات التي يحتاجونها والبقاء على اتصال معنا. لقد أعربنا عن تقديرنا لمستوى الخبرة والاستجابة والاهتمام بالتفاصيل لشركة ELEKS.

samer awajan
سامر عوجان
المدير التكنولوجي، شركة أرامكس Aramex

نحن مسرورون بشراكتنا مع شركة إلكس (ELEKS). خلال السنتين الماضيتين، كان فريق شركة إلكس (ELEKS) يلعب دورا حاسما في تحويل وترقية خدماتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات لكي تتوافق مع الممارسات الجيدة العالمية. وقد أثبت قدرته على أن يكون شريكا بإمكانيات كبيرة على الاستجابة واستباق الأحداث، ونحن نعتبره امتدادا لفريقنا الداخلي.

omar mohammad
عمر محمد
مدير إدارة العمليات في شركة ارامكس Aramex

أتاح لنا النطاق الواسع للمعرفة والفهم الذي تتمتع به شركة إلكس (ELEKS) تسخير تلك الخبرة لتحقيق نتائج أفضل لعملائنا. وعندما تعمل مع شركة إلكس (ELEKS)، فإنك تعمل مع 1% من نخبة المتخصصين المتمتعة بالكفاءة والامتياز الهندسي في جميع أنحاء البلاد.

sam fleming
سام فليمينغ
رئيس شركة Fleming-AOD

Contact Us

47 Smartwatches Powered by Data Science to Augment Event Experience

How we helped Havas Helia engage their audience at the AdForum Worldwide Summit
about the client

Havas is one of the largest global advertising and communications groups in the world, operating in over 100 countries

Industry:Media and Entertainment
Location:Europe
Client since:2015
 
One-of-a-kind digital experience for event participants
 
Seamless communication and networking
The Situation
Havas looks for a smartwatch solution that would promote it as a leading digital agency

Havas participated in one of the largest events in the advertising industry — the AdForum Worldwide Summit 2015 in London. The company aimed to create an immersive experience to reach the event’s visitors and engage them better. They decided to give the event participants 47 Moto 360 smartwatches as gifts and supply them with a highly personalised, data-rich digital experience.

Havas turned to ELEKS to help boost interactions among the summit participants. Considering numerous technical limitations, the mission was quite ambitious.

havas
The solution
A unique digital experience at one of the largest advertising industry events
It was an absolute pleasure working with the ELEKS team; the thinking, speed, proactivity, support and delivery quality was first rate. A real surprise with a first engagement. I wish every partner we worked with were so service driven.
Ben Silcox,
Chief Digital & Data Officer, Havas Helia

We built a server network to connect 47 smartwatches via Bluetooth and enable their real-time phone-free communication. Moreover, we designed the back end in such a way that any content could be updated from the server directly, without reinstalling it on all the smartwatches. Adding more Bluetooth servers and implementing a distributed architecture helped us to cover the entire venue, overcoming the limitation of the signal strength.

Our team created a custom watch face for each participant based on their social data. We also developed an app that included the event’s schedule, presentation details and speaker information. The main smartwatch feature used data science to allow participants to identify the most appropriate contacts based on their professional and personal data. Gamified notifications were sent to each participant allowing them to connect directly with a new contact.

havas
The Results
Successful brand promotion through interactivity and personalisation

ELEKS and Havas managed to create a memorable and exciting digital interaction, showcasing the value of wearables for marketing purposes. The event’s participants greatly enjoyed the experience and actively shared it on social media.

Ready to see what we can do for you?
Contact Us
Contact Us
  • We need your name to know how to address you
  • We need your company name to know your background and how we can use our experience to help you
  • We need your phone number to reach you with response to your request
  • We need your country of business to know from what office to contact you
  • Accepted file types: jpg, gif, png, pdf, doc, docx, xls, xlsx, ppt, pptx, png.
(jpg, gif, png, pdf, doc, docx, xls, xlsx, ppt, pptx, PNG)

We will add your info to our CRM for contacting you regarding your request. For more info please consult our privacy policy
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

The breadth of knowledge and understanding that ELEKS has within its walls allows us to leverage that expertise to make superior deliverables for our customers. When you work with ELEKS, you are working with the top 1% of the aptitude and engineering excellence of the whole country.

sam fleming
Sam Fleming,
President, Fleming-AOD