اتصل بنا

سياسة الخصوصية لموقع شركة إلكس (ELEKS)

النظام الأوروبي العام لحماية البيانات – إصدار 1.2 تمت المراجعة في آيار 2020.

نحن في شركة إلكس (ELEKS) نحترم بياناتك الخاصة ونسعى للامتثال لمقتضيات النظام الأوروبي العام لحماية البيانات. لهذا السبب، حاولنا جعل المعلومات الواردة في سياسة الخصوصية هذه مفهومة وواضحة بالقدر الذي يقتضيه القانون.

من نحن؟

شركة الكس عمليات هي أداة التحكم. و عنوائنا هو: Estonia, Harjumaa, Tallinn linn, Viru väljak 2, 10111
ELEKS Operations OÜ مزيد من المعلومات

شركة الكس عمليات هي جزء من مجموعة الكس وهي مالك هذا الموقع و إنها أداة التحكم في بياناتك الشخصية ويجب عليك إلقاء اللوم علينا في حالة حدوث أي خطأ

تقوم مجموعة إلكس (ELEKS) بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التكنولوجية للشركات في جميع أنحاء العالم. ويعتبر هذا الموقع الإلكتروني وسيلتنا للتسويق، وبشكل عام، كل البيانات الشخصية التي تتم معالجتها في هذا الموقع الإلكتروني تُستخدم لأغراض تسويقية كما هو مُبيّن في نصوص هذه السياسة بتفاصيل أكثر.

لماذا نعالج بياناتك؟

عموما، نستخدم بياناتك لأغراض تسويقية. الرجاء فتح هذا القسم، وستفهم كيف نفعل ذلك. مزيد من المعلومات

  1. إذا تركت طلب اتصال أو اتصلت بنا عبر البريد الإلكتروني، سنستخدم البيانات الشخصية التي قدّمتها للاتصال بك بخصوص طلبك. في هذه الحالة، نعالج بياناتك الشخصية على أساس مصلحة مشروعة من أجل بناء علاقات تجارية مع شركتك.
  2. إذا قمت بتحميل وثيقة تقنية من موقعنا الإلكتروني، سنحتاج إلى جمع بياناتك الشخصية لمعرفة من قام بتحميل موادنا الترويجية ولإنجاز بعض التحليلات التسويقية استنادا إلى تلك المعلومات. كما قد نتصل بك لمعرفة ما إذا كانت هناك فرصة للأعمال لنا مع شركتك. ونحن نفعل ذلك استنادا إلى مصلحتنا المشروعة للالتزام بالممارسات الفعالة للتسويق، ولمعرفة كيفية تسويق خدماتنا في المستقبل، ومن أجل بناء علاقات تجارية مع شركتك. وينطبق نفس الأمر على المعلومات المتعلقة بمعرفة المواقع الإلكترونية التي أحالتك إلينا.
  3. إذا وضعت علامة على خانة تلقي الأخبار والتحديثات مِنا، سنرسل إليك رسائل إلكترونية تتضمن بعض المعلومات حول تجربتك وآخر الأعمال والتوجهات التكنولوجية ذات الصلة. إننا نعتمد على موافقتك التي تعرب عنها من خلال وضع علامة على تلك الخانة. بالإضافة إلى ذلك، سنُخصّص هذه الرسائل الإلكترونية اعتمادا على المعلومات التي لدينا حولك مثل فرع شركتك، ولذلك فهي تتناسب بشكل أكبر مع أعمالك التجارية وأكثر إفادة لك.
  4. كما قد نضيف معلومات الاتصال الخاصة بك التي تلقيناها منك عبر موقعنا الإلكتروني أو عبر البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى بعض المعلومات العامة المتاحة حولك وحول شركتك، إلى نظامنا لإدارة علاقات العملاء لغرض إنجاز تحليلات تسويقية. ونحن نفعل ذلك استنادا إلى مصلحتنا المشروعة لمعرفة مواصفات عميلنا وأيضا لإجراء بعض التحليلات التسويقية.

الرجاء أن تضع في اعتبارك أنه يمكنك دائما سحب موافقتك من خلال إرسال إشعار واضح لنا إلى البريد الإلكتروني privacy(at)eleks.com في أي وقت أو من خلال النقر على إلغاء التسجيل تحت أي رسالة إلكترونية تتلقاها منا.

كما يمكنك دائما الاعتراض على أنشطتنا المتعلقة بمعالجة بياناتك والتي تستند إلى المصلحة المشروعة، وأن تطلب مسح جميع بياناتك تماما من أنظمتنا. ويتعين عليك فقط أن ترسل إلينا رسالة بخصوص رغبتك إلى privacy(at)eleks.com.

في كلتا الحالتين، سنتوقف عن معالجة بياناتك بمجرد عثورنا على إشعارك في صندوق بريدنا، وهو أمر لا يستغرق أكثر من يوم عمل واحد.

يرجى أيضا الانتباه إلى أنك إذا سحبت موافقتك على التسويق المباشر من خلال النقر على زر إلغاء التسجيل، فإننا لن نحذف باقي بياناتك بشكل تلقائي. لكن يمكنك أن تطلب منا فعل ذلك من خلال إرسال رسالة إلكترونية إلينا على العنوان المُشار إليه أعلاه.

ما هي المعلومات التي نعالجها؟

هذه قائمة كاملة للبيانات الشخصية التي قد نريد معرفتها بخصوصك:

  • اسمك
  • بريدك الإلكتروني
  • رقم هاتفك
  • الشركة التي تعمل فيها
  • أين تقع شركتك
  • المسمى الوظيفي الخاص بك
  • غرض زيارتك لموقعنا
  • ما هو الموقع الإلكتروني الذي أحالك إلينا
  • هل قمت بتحميل أي مواد تسويقية من موقعنا الإلكتروني
  • عنوان صفحتك في LinkedIn

هنا يمكنك قراءة المزيد بخصوص مصدر المعلومات التي نحصل عليها.

أغلب المعلومات نحصل عليها منك مباشرة، ويمكننا إضافة بعض المعلومات غير السرية مثل المسمى الوظيفي أو عنوان صفحتك على LinkedIn إذا جعلت هذه المعلومات عامة.

مع من سنشارك بياناتك؟

ELEKS Group مجموعة الكس

قد نكشف بياناتك للشركات المنتسبة إلينا أو لفروعنا، وهو ما قد يساعدنا على معالجتها.

مُقدّمي الخدمات

قد نكشف بياناتك لمُورّدين من أطراف ثالثة أو مُقدّمي خدمات أو مُتعاقدين أو وكلاء، والذين يؤدون مهاما بالنيابة عنا، مثل إدارة الموقع الإلكتروني، واستضافة المواقع، والدعم التقني، والتحليلات التسويقية. وسنتحقق من أنهم يعالجون تلك البيانات بشكل مُثمر كما فعلنا.

أين تتم معالجة بياناتك؟

قد تتم معالجة بياناتك في الاتحاد الأوروبي ويمكن نقلها إلى أوكرانيا أو الولايات المتحدة. ومع ذلك ، ستكون بياناتك آمنة دائمًا وتحت حماية "النظام الأوروبي العام لحماية البيانات"، على الرغم من مكان معالجتها مزيد من المعلومات

نُعالج بياناتك بشكل مثمر وفق مقتضيات النظام الأوروبي العام لحماية البيانات منذ اللحظة التي نتلقاها فيها. وإذا قمنا بإحالة بياناتك داخل أو خارج مجموعتنا، سنستخدم الإجراءات الوقائية المناسبة مثل الشروط التعاقدية القياسية، لكي لا تخرج البيانات الشخصية عن نطاق النظام الأوروبي العام لحماية البيانات.

كم من الوقت سيتم الاحتفاظ ببياناتي؟

سنحذف بياناتك الشخصية في أقرب وقت، طالما لم نكن بحاجة أو لم يكن لدينا أساس قانوني لمعالجتها. ماذا يعني ذلك؟ مزيد من المعلومات

  1. سنحذف دائما بياناتك إذا تلقينا طلباً من جانبك لفعل ذلك. الرجاء إلقاء نظرة هنا لمعرفة كيفية تقديم ذلك الطلب. وفي الحالة غير المحتملة التي قد نكون فيها مُلزمين بموجب القانون بالاحتفاظ ببياناتك، فسنعلمك بذلك.
  2. لن نُخزّن بياناتك أو نعالجها بشكل آخر "لمدة غير محدودة" في حالات أخرى. وإذا كنا نستند إلى المصلحة المشروعة لمعالجتها، فستتم المحافظة على بياناتك طالما بقيت علاقتنا التجاريةمعك. وإذا بدأنا علاقة تجارية معك، سيتم تخزين بياناتك في أنظمتنا لوقت محدود لإجراء تحليلاتنا. ولن يتم الاحتفاظ بها في أي حال من الأحوال لمدة تتجاوز سنة واحدة، وهي المدة الضرورية للاتصال بشركتك باعتبارها عميلا مُحتملا لنا وبعد أن نعالج التحليلات القديمة، وبذلك لن تكون هناك حاجة إليها في ذلك الحين.

لا تنسى أنه يجوز لك دائما أن تأمرنا بحذف جميع المعلومات التي تخصك كما هو مُبيّن هنا.

ما هي حقوقي؟

نحن نُعامل جميع زوارنا بالتساوي وفقا للقوانين التي ينص عليها النظام الأوروبي العام لحماية البيانات، والذي يُعتبر النص التشريعي الأكثر تقدما وشمولية لحد الآن.

حقوقك هي كالتالي (مزيد من المعلومات):

  1. حق الحصول على المعلومات
    لديك الحق لمعرفة ما يحدث مع بياناتك.
  2. حق الوصول
    لديك الحق في أن تطلب منا أن نعطيك المعلومات التي نحتفظ بها بخصوصك.
  3. حق التصحيح
    لديك الحق في أن تأمرنا بتصحيح بياناتك الشخصية، إذا المعلومات التي نحتفظ بها غير صحيحة أو قديمة لسبب من الأسباب.
  4. حق المسح
    لديك الحق في أن تطلب منا مسح جميع بياناتك.
  5. حق تقييد المعالجة
    لديك الحق في أن تطلب منا أن نتوقف عن معالجة بياناتك، إذا لم يكن من الواضح ما إذا كان يجب علينا مسح بياناتك.
  6. حق نقل البيانات
    لديك الحق في أن تطلب منا نقل بياناتك التي نعالجها على أساس موافقتك إلى مُراقب آخر. مع ذلك، لن ينطبق هذا الحق في حالة وجود تفاعل بيننا وبينك، حيث أنه ينطبق فقط عندما تتم معالجة بيانات شخصية قائمة على أساس موافقة أو عقد، بينما نستند إلى موافقتك فقط على تزويدك بموادنا التسويقية المباشرة.
  7. حق الاعتراض

    لديك الحق في الاعتراض على معالجتنا استنادا إلى المصلحة المشروعة، كما هو مبيّن هنا.

  8. حقوقك فيما يخص اتخاذ القرارات وتحديد المواصفات
    لديك الحق في عدم الخضوع لقرارات متخذة فقط من خلال الوسائل الآلية، إذا كان القرار له أثر قانوني أو يؤثر عليك بشكل ملموس بطريقة مماثلة. مع ذلك، فإننا لا نفعل شيئا من هذا القبيل.
  9. حق سحب موافقتك كما هو مبيّن هنا
  10. الحق في تقديم شكوى إلى هيئة رقابية
    يحق لك تقديم شكوى إما إلى السلطة المشرفة في الدولة العضو التي تعيش فيها / تعمل فيها أو إلى سلطة حماية البيانات الإستونية.

لمزيد من المعلومات حول حقوقك وكيفية ممارستها، ننصحك بزيارة هذا المرجع المثالي الذي يخص المفوضية الأوروبية، والمُتوفر بلغات متعددة.

هل تحدد مواصفاتي؟

إذا وافقت على تلقي مواد تسويقية منّا، سنستخدم المعلومات التي لدينا حولك، كما هو مبيّن في نصوص هذه السياسة، لتزويدك بمواد أكثر صلة بك. وهذه هي العملية الكاملة لتحديد المواصفات التي نقوم بها.

ماذا عن ملفات تعريف الارتباط؟

إذا قرأت سياسة الخصوصية إلى غاية الآن، فإننا نعتقد أنك تستحق الحصول على أحد ملفات تعريف الارتباط اللطيفة. كما نود الاعتقاد بأننا نستحق أن نضع بعضا من هذه القطع الصغيرة من البيانات في جهازك. مزيد من المعلومات

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي أجزاء صغيرة من النصوص يتم تخزينها في جهازك عندما تزور أحد المواقع الإلكترونية. وخلال زيارتك اللاحقة لذلك الموقع الإلكتروني، تتم إعادة المعلومات المُخزّنة في ملف تعريف الارتباط إلى الموقع الإلكتروني. هذه العملية تتيح للموقع الإلكتروني التعرّف عليك وتخصيص محتوياته حسب متطلباتك.

لماذا نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

مبدئيا، أغلب المواقع الإلكترونية تضع بعض ملفات تعريف الارتباط على جهازك، إلا إذا منعت ملفات تعريف الارتباط في مُتصفّحك.

وقد يتم القيام بذلك لبعض الأسباب:

  1. الوظيفية: عندما يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك. على سبيل المثال، تتيح ملفات تعريف الارتباط:
    • أن يتذكر موقعنا التفاصيل التي قدمتها عندما كنت تملأ الاستمارات، وبناء على ذلك لن تكون بحاجة إلى إدخال نفس المعلومات مرات عديدة.
    • بالنسبة إليك مشاركة المواقع الإلكتروني على الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر ولينكد إن.
  2. الأداء: عندما يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط لتحليل كيفية استخدامك لمواقعنا الإلكترونية ولمراقبة أداء الموقع الإلكتروني. ويتيح لنا هذا معرفة وإصلاح أي مشاكل قد تحدث بشكل سريع. على سبيل المثال، نستخدم ملفات تعريف الارتباط من فئة Google Analytics لمتابعة أي صفحات تحظى بشعبية أكبر و من أجل "تذكر" أي مستخدم زار صفحات أخرى على الموقع الإلكتروني. وقد نستخدم أيضا ملفات تعريف الارتباط لتسليط الضوء على مواد أو عروض نعتقد أنها قد تهمك استنادا على كيفية استخدامك لموقعنا الإلكتروني.
  3. أسباب إعلانية: عندما يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط لاستهدافك بإعلاناتنا. ولا نسمح بإعلانات الأطراف الثالثة بالظهور على مواقعنا الإلكترونية، لكننا نُعلن عن عروضنا وخدماتنا على مواقع إلكترونية أخرى. وقد تستخدم بعض المواقع الإلكترونية التي نُعلن فيها ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول العروض والخدمات التي أبديت اهتمامك بها خلال تصفّحك للموقع الإلكتروني. على سبيل المثال، إذا قرأت بعض المقالات حول تكنولوجيا تجارة التجزئة على مواقع شركة إلكس (ELEKS)، فإن هذا قد يوحي بأنك مهتم بهذا الموضوع. وتتيح المعلومات المستمدّة من ملفات تعريف الارتباط تلك للأطراف الثالثة عرض أنسب الإعلانات لك.

كيف يمكن رفض أو حذف ملفات تعريف الارتباط؟

أغلب متصفحات الويب تقبل ملفات تعريف الارتباط تلقائيا. مع ذلك، لست مضطرا لقبول ملفات تعريف الارتباط ويمكنك رفض أو منع استعمالها وحذف جميع ملفات تعريف الارتباط المُخزّنة حاليا على جهازك. ويمكنك اكتشاف كيفية القيام بذلك حسب مُتصفّحك الخاص من خلال النقر على "مساعدة" في قائمة مُتصفّحك، أو من خلال زيارة هذا المرجع المفيد.

هل بياناتي آمنة؟

تتوفر مجموعة الكس ELEKS Group على ISO-27001 certified . لذلك، لن نسمح بأي ممارسات غير موثوقة تتعلق بأمان المعلومات التي نتعامل معها. بناء على ذلك، نتخذ جميع التدابير التقنية والتنظيمية المناسبة للمحافظة على سلامة بياناتك، وفقا لما يقتضيه النظام الأوروبي العام لحماية البيانات GDPR.. فيما يلي أمثلة عن كيفية قيامنا بذلك. مزيد من المعلومات

  1. جميع موظفينا ومستشارينا وأي مُستقبلين لبياناتك مُلزمين بالسرية ولا يُسمح لهم بمعالجة بياناتك لأغراض أخرى غير المبينة في نصوص هذه السياسة، ونحن نتحمل المسؤولية الكاملة عن ذلك.
  2. كما نتّبع سياسة أمان المعلومات الإلزامية ونُطبّقها على المستشارين والمتعاقدين الذين نعمل معهم وعلى جميع الأشخاص الذين قد يُسمح لهم بالوصول إلى مصادر المعلومات.
  3. وتنطبق سياستنا لأمان المعلومات على جميع المعلومات المُخزّنة على وسائل حفظ البيانات العادية أو الإلكترونية، كما تنطبق على أي برمجيات أو أجهزة قد نمتلكها أو نستعملها بشكل مؤقت.
  4. وتتم مراجعة جميع ممارساتنا ووثائقنا الأمنية سنويا، ويتم اعتمادها من قِبل الإدارة التنفيذية، وتُطبّق عبر المجموعة كما يتم إبلاغها لجميع موظفينا ومستشارينا.
  5. ونُنظّم تدريبا إلزاميا لجميع موظفينا ومستشارينا حول الخصوصية والأمن.
  6. كما نضمن بأن تكون عمليات مراقبة الهوية والترخيص متينة ومُعالجة بشكل صحيح.
  7. ونستمر في جمع وتحليل البيانات المتعلقة بجميع التهديدات ونقط الضعف الجديدة والموجودة، والهجومات الحالية التي تتعرض لها المؤسسات الأخرى، بالإضافة إلى المعلومات التي تخص فعالية الفحوص الأمنية الحالية.
  8. ويتم تحديث خوادمنا ومحطات أعمالنا وبواباتنا نحو الإنترنت بشكل منتظم بواسطة آخر تعريفات البرامج المضادة للفيروسات والتي تتضمن الحماية من البرامج الضارة من خلال تقنية الهجوم دون انتظار.
  9. كما نُجري تقييما للمخاطر سنويا.

هل لا تزال لديك استفسارات؟

يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني privacy(at)eleks.com، إذا كنت:

  1. تريد معرفة المزيد حول خصوصية معلوماتك
  2. تريد تقديم أي نوع من الشكاوي أو الطلبات بخصوص بياناتك الشخصية
  3. تريد إخبارنا بأننا مخطؤون في أي قضية تتعلق بالخصوصية
  4. تريد مشاركة أفكارك حول كيفية جعل ممارساتنا للخصوصية أفضل
  5. تشعر فقط بالملل وتريد التحدث حول الخصوصية

ونحن نعدك بأن نرد عليك. على الأقل مرة واحدة، إذا كنت تشعر فقط بالملل.

اتصل بنا
  • نحتاج لاسمك لنعرف كيف نُخاطبك
  • نحتاج لرقم هاتفك بهدف الاتصال بك والإجابة على طلبك
  • نحتاج إلى معرفة بلد شركتك لمعرفة المكتب الذي سنتصل بك منه
  • نحتاج لاسم شركتك لمعرفة خلفيتك وكيف يمكن أن نستخدم تجربتنا لمساعدتك
  • صيغ الملفات المسموحة: jpg, gif, png, pdf, doc, docx, xls, xlsx, ppt, pptx, png.
(jpg, gif, png, pdf, doc, docx, xls, xlsx, ppt, pptx, PNG)

سنضيف معلوماتك إلى إدارة علاقات العملاء الخاصة بنا للاتصال بك بخصوص طلبك. للمزيد من المعلومات، الرجاء مراجعة الخاصة بنا سياسة الخصوصية
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

ساهمت شركة إلكس (ELEKS) في تطوير عدد من المواقع الإلكترونية وتطبيقات الأجهزة النقالة الموجهة للعملاء، والتي أتاحت لعملائنا بسهولة تعقّب شحناتهم، والحصول على المعلومات التي يحتاجونها والبقاء على اتصال معنا. لقد أعربنا عن تقديرنا لمستوى الخبرة والاستجابة والاهتمام بالتفاصيل لشركة ELEKS.

samer awajan
سامر عوجان
المدير التكنولوجي، شركة أرامكس Aramex

نحن مسرورون بشراكتنا مع شركة إلكس (ELEKS). خلال السنتين الماضيتين، كان فريق شركة إلكس (ELEKS) يلعب دورا حاسما في تحويل وترقية خدماتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات لكي تتوافق مع الممارسات الجيدة العالمية. وقد أثبت قدرته على أن يكون شريكا بإمكانيات كبيرة على الاستجابة واستباق الأحداث، ونحن نعتبره امتدادا لفريقنا الداخلي.

omar mohammad
عمر محمد
مدير إدارة العمليات في شركة ارامكس Aramex

أتاح لنا النطاق الواسع للمعرفة والفهم الذي تتمتع به شركة إلكس (ELEKS) تسخير تلك الخبرة لتحقيق نتائج أفضل لعملائنا. وعندما تعمل مع شركة إلكس (ELEKS)، فإنك تعمل مع 1% من نخبة المتخصصين المتمتعة بالكفاءة والامتياز الهندسي في جميع أنحاء البلاد.

sam fleming
سام فليمينغ
رئيس شركة Fleming-AOD

Menu
en
Get in Touch

ELEKS web Privacy policy

Reviewed in May 2018. GDPR version

We at ELEKS respect your personal data and want to be GDPR friendly. That is why, we have tried to make information in this Privacy Policy understandable and clear, while boring only to the extent, required by the law.

Who are we?

ELEKS Ltd., Lviv, Ukraine is the controller. Our address is 79060, 7G Naukova Str., Lviv, Ukraine

ELEKS Sp. z o.o., Poland, Rzeszów is its representative in the EU. Its address is 35-032, 2 Zamkowa Str., app. 5a, Rzeszów, Poland privacy(at)eleks.com is the right email to contact us about any privacy issues. More info

ELEKS Ltd., Ukrainian company with its headquarters in Lviv, Ukraine, is the owner of this website. It is the controller of your personal data and you should blame us if anything goes wrong.

We’ve appointed ELEKS Sp. z o.o., a Polish company with its place of business in Rzeszów, Poland, as our representative in the European Union. In fact, ELEKS Sp. z o.o. is the representative for the whole ELEKS Group of companies throughout the world for EU privacy issues.

ELEKS Group is providing a broad spectrum of technology services to businesses around the globe. This website is our marketing tool and generally speaking, any personal data processed on this website is used for marketing purposes as described in this Policy in more details.

Why do we process your data?

Generally, we use your data for marketing purposes. Please unfold this section, and you’ll understand how we do this. More info

  1. If you leave a contact request or approach us by email, we’ll use the personal data you’ve provided to contact you regarding your request. In this case, we process your personal data based on our legitimate interest to build client relations with your company.
  2. If you download a case study or a whitepaper from our website, we’ll need to collect your personal data to know who have downloaded our marketing materials and conduct some marketing analytics based on that information. We do that based on our legitimate interest to stick to effective marketing practices and know how to promote our services in future. The same applies to the information about what website has referred you to us.
  3. If you tick the box to receive news and updates from us, we’ll send you emails with some information about our expertise, latest work and relevant technology trends. We are relying on your consent which you provide by ticking that box. Also, we’ll personalise these emails based on the information we have about you, such as the division of your company, so it is more relevant to your business and more useful for you.
  4. Also, we may add your contact information, received from you through our website or by email, together with some publicly available information about you and your company to our CRM system for marketing analytics. We do that based on our legitimate interest to know our client’s profile and conduct some market analytics as well.

Please keep in mind that you can always withdraw your consent by leaving us a clear note at privacy(at)eleks.com at any time or by clicking the Unsubscribe button under any email received from us.

Also, you may always object to our processing activities based on the legitimate interest and have your data completely erased from all our systems. Just write us about your intent at privacy(at)eleks.com.

In both cases, we’ll stop the processing of your data as soon as we find your note in our Inbox, which shall not take more than a business day.

Please also not that if you withdraw your consent for direct marketing by clicking Unsubscribe button, we will not delete the rest of your data automatically. But you may request us to do so by sending us an email to the address above.

What information do we process?

Here is a complete list of the personal data we may want to know about you:

  • Your name
  • Your email
  • Your phone number
  • The company you work at
  • Where is your company located
  • Your job title
  • The fact that you’ve visited our website
  • What website refered you to eleks.com
  • Have you downloaded any marketing materials from our website
  • Your LinkedIn profile address

Here you can read more about where we get this information from.

Most of the information comes directly from you. We could add some information that is not a secret, like your job title or address to LinkedIn profile, if you’ve made those publicly available.

Who will we share your data with?

ELEKS Group

We may disclose your information to our affiliates or subsidiaries, which may help us to process it.

Service Providers

We may disclose your data to third party vendors, service providers, contractors or agents who perform functions on our behalf, such as website management, hosting, technical support and marketing analytics. We’ll make sure that they treat it as protective as we do.

Where is your data processed?

Your data is processed in Ukraine and may be transferred to the EU or the US. Nevertheless, your data will always be safe and under GDPR protection, despite where it is processed. More info

We treat your data as protective as the GDPR requires from the moment we’ve received it. If we transfer your data inside or outside our group, we’ll use appropriate safeguards, such as standard contractual clauses, for personal data not to get outside of the GDPR scope.

How long will my data be kept?

We will delete your personal data as soon, as we no longer have a need or a legal basis to process it. What does it mean? More info

  1. We’ll always delete your data when we receive a request from you to do so. Please take a look here, to learn how to make such a request. In the unlikely event that we are still obliged under the law to keep your data, we’ll inform you about that.
  2. We will not store or otherwise process your data for “unlimited period” in other cases. If we rely on legitimate interest for processing, your data will be kept as long as we are in a business relationship with you. If we don’t start a business relationship with you, your data will be stored in our systems for some limited time for our analytics to be done. In no case we will keep it for more than 1 year, the period which is necessary for communicating with your company as our potential client and after which we treat old analytics outdated, so your personal data is not needed anymore.

Don’t forget that you may always command us to delete all the information have about you as described here.

What are my rights?

We treat all our visitors equaly according to the rules offered by the GDPR, which is believed to be the most progressive and extensive piece of privacy legislation as for now.

Your rights are as follows (more info):

  1. The right to be informed
    You have the right to know, what is going on with your data.
  2. The right of the access
    You have the right to request us to provide you with information that we have about you.
  3. The right to rectificate
    You have the right to command us to correct your personal data, if the information we store is for some reason inaccurate or outdated.
  4. The right of erasure
    You have the right to request us to delete all your data.
  5. The right to restrict processing
    You have the right to ask us to stop processing your data if it is unclear whether we must delete your data.
  6. The right for data portability
    You have the right to ask us to transfer your data that we are processing based on your consent to another controller. However, this right will not apply in the case of interaction between you and us, because it is only applicable when personal data is processed based on the consent or contract, while we rely on your consent only to provide you with our direct marketing materials.
  7. The right to object

    You have the right to object to our processing based on legitimate interest, as described here.

  8. Your rights in relation to automated decision making and profiling
    You have the right not to be subject to a decision based solely on theautomated means, incase the decision has a legal effect on you or significantly affects you in a similar way. However, we don’t do anything like that.
  9. The right to withdraw your consent as described here
  10. The right to lodge a complaint with a supervisory authority
    You have the right to complaineither to a supervisory authority in the Member State where you live/work or to the Polish Data Protection Authority.

For more information about your rights and how to exercise them we recommend visiting this perfect resource from the European Commission, which is available in many languages.

Do you profile me?

If you’ve consented to receive marketing materials from us, we’ll use the information we have about you, as described in this Policy, to provide you with more relevant materials. That’s all the profiling we do.

What about cookies?

If you’ve read this Policy up to this moment, we believe that you’ve deserved to have yourself a delicious cookie. Also, we want to believe that we deserve to place some of those tasty bits of data on your device. More info

What are cookies?

Cookies are small pieces of text that are stored on your device when you visit a website. During your further visits to that website, the information stored in the cookie is sent back to the site. This allows the website to recognise you and tailor its content to your needs.

Why do we use cookies?

Basically, almost every website places some cookies on your device, unless you’ve blocked cookies in your browser.

This may be done for few reasons.

  1. Functional, when cookies are used to tailor your experience. For instance, cookies permit:
    • Our website to remember the details you’ve provided when filling in forms – so that you don’t have to enter the same information multiple times.
    • You to share website pages on social networks like Facebook, Twitter and LinkedIn.
  2. Performance, when cookies are used to analyse how you use our websites and to monitor website performance. This allows us to identify and fix any issues that arise quickly. For example, we use Google Analytics cookies to keep track of which pages are the most popular and to “remember” what a user has done visiting other pages on the website. We might also use cookies to highlight articles or offerings that we think will be of interest to you based on how you use our website.
  3. Advertising reasons, when cookies are used to target you with our advertising. We do not allow third-party advertisements on our websites, but we do advertise our offers and services on other sites. Some of the sites on which we advertise may use cookies to store information about offers and services in which you have shown an interest as you browse the web. For example, if you read some articles on Retail Technology at ELEKS websites, then this might suggest that you are interested in this topic. The information from those cookies allows the third party site to display the most appropriate advertisements for you.

How to reject and delete cookies?

Most web browsers automatically accept cookies. However, you do not have to accept cookies and you can reject or block the use of cookies and delete all cookies currently stored on your device. You can find out how to do this for your particular browser by clicking “help” on your browser’s menu, or by visiting this useful resource.

Is my data secured?

ELEKS Group is ISO-27001 certified. Therefore we don’t allow any unreliable practices regarding the security of the information we deal with. Consequently, we take all appropriate technical and organisational measures to keep your data safe, as required by the GDPR. Below are the examples of how we do that. More info

  1. All our employees, consultants or any recipients of your data are bound by confidentiality and are not authorised to process your data for the purposes other than described in this Policy. We take full responsibility for that.
  2. We follow the Information Security Policy, which is mandatory and applies to all our consultants, contractors, and all other individuals who can have authorised access to information resources.
  3. Our Information Security Policy applies to all the information stored on physical or electronic data carriers, as well as any software and hardware that we possess or use temporarily.
  4. All our security practices and documents are reviewed on a yearly basis, approved by the executive management and are implemented throughout the group as well as are communicated to all our employees and consultants.
  5. We conduct mandatory training for all our employees and consultants on privacy and security.
  6. We ensure authentication and authorisation controls are robust and properly treated.
  7. We continuously gather and analyse data regarding all the new and existing threats and vulnerabilities, actual attacks on other organisation, as well as the information about the effectiveness of the existing security controls.
  8. Our servers, workstations and internet gateway devices are updated periodically with the latest antivirus definitions that include zero-day anti-malware protection.
  9. We conduct risk assessment on a yearly basis.

Still have some questions?

You can reach us at privacy(at)eleks.com , if you:

  1. Want to know more about privacy of your information
  2. Want to make any kind of claim or request with regard to your personal data
  3. Want to say that we are wrong in any privacy issue
  4. Want to share your thought how we could make our privacy practices better
  5. Just bored and want to talk about privacy

We promise that we’ll reply. At least once, if you are just bored.

Contact Us

  • We need your name to know how to address you
  • We need your company name to know your background and how we can use our experience to help you
  • We need your phone number to reach you with response to your request
  • We need your country of business to know from what office to contact you
  • Accepted file types: jpg, gif, png, pdf, doc, docx, xls, xlsx, ppt, pptx.
(jpg, gif, png, pdf, doc, docx, xls, xlsx, ppt, pptx)

We will add your info to our CRM for contacting you regarding your request. For more info please consult our privacy policy
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

Our Achievements

IAOP The Global Outsourcing 100 2018
ISO 9001
isoiec 27001
GSA
Horizon Interactive Awards
Stevie
The Webby Awards
it europa awards finalist
Clutch Global 2017
EBA
Get in Touch
Our website uses cookies to personalise content and to analyse our traffic which may also result in profiling. We may as well share information about your use of our site with our social media, advertising and analytics partners for advertising purposes. You may delete and block all cookies from this site as described here. Check our privacy policy to learn more on how we process your personal data. Ok