اتصل بنا
ar

إدماج أحد برمجيات التوجيه الشبكي المعقدة في الأنظمة السحابية

كيف ساعدت شركة إلكس (ELEKS) شركة Medusabusiness على ترقية منتجاتها وزيادة قاعدة عملائها بنسبة 10%
medusa
حول العميل

Medusabusiness هي مقدم حلولٍ لإدارة الشبكات, تقع في المملكة المتحدة

المجال: تكنولوجيا المعلومات والخدمات
المكان: المملكة المتحدة (أوروبا)
العميل منذ: 2014
 
%40 من التوفيرات التشغيلية في تثبيت المنتجات
 
%20 من التخفيض في جهود الدعم
الحالة
كانت شركة Medusabusiness تسعى إلى تجديد منتجها الأساسي للاتصالات

تعاقدت شركة Medusabusiness مع شركة إلكس (ELEKS) لتجديد منتجها الأساسي Medusa. وتُنشِئ هذه الأدوات المتخصصة في التوجيه الشبكي شبكات فردية آمنة في أماكن عامة ، كما تقوم بتوصيل المستخدمين بالإنترنت، وتضمن إدارة المرور وإعداد الفواتير بشكل مناسب.

كانت مهمة شركة إلكس (ELEKS) بصفتها شريكا هندسيا تتمثل في مساعدة عميلنا على إعادة تصوّر المنتج الذي كان يعيش أواخر فترة صلاحيته التكنولوجية والاقتصادية.

medusa
الحلول البرمجية
إعادة بناء برنامج Medusa وفق مناهج وضوابط التوجيه الشبكي المعاصر
أذهلتنا شركة إلكس (ELEKS) بعمق خبرتها وقدرتها على مواجهة أكثر المشاكل التقنية تعقيدا. كنا نبحث عن مجموعة معينة من المهارات، وقد قدموا بالضبط الأشخاص المناسبين. لقد قام الفريق بعمل مثالي فيما يخص تلبية متطلباتنا، وابتكار رؤية هيكلية للحلّ وإنشاء المنتج ذاته بعد ذلك. في وجود شركة إلكس (ELEKS) كشريك تكنولوجي لنا، كنا قادرين ليس فقط على إحياء برمجياتنا، بل استطعنا أيضا تحقيق الفوز في أسواق جديدة وتوسيع قاعدة عملائنا.
Gary Smith
غاري سميث،
المدير التقني، شركة Medusabusiness

تمثّل التحدي الصعب في نقل مراقبة المنتج إلى الأنظمة السحابية من خلال إنشاء هيكلية سحابية هجينة. واعتُبرت عملية إعادة التصور الكامل للهيكلية من خلال تحديث جوانب إدارة المرور طريقة للسماح للمنتج بالانتقال للمستقبل ولتوفير معالجة مرنة للتطبيقات.

كان دور شركة إلكس (ELEKS) أساسيا في التقاط رؤية العميل للمنتج وإيجاد خبراء رفيعي المستوى يتوفرون على معرفة عميقة بمجالي التوجيه الشبكي وهندسة البرمجيات. وقد بنى مهندسونا هيكلية النظام التي أصبحت أساس منتج الحد الأدنى القابل للبقاء وقاعدة التحسينات الطارئة على المنتج في المستقبل. بعد ذلك، أشرف قسم ضمان الجودة لدى شركة إلكس (ELEKS) على مراجعة تكوينات مختلفة للمنتج، مما خفّض جهود الاختبار المتكررة بنسبة 20%، وضمن عدم وجود أي مشاكل قد تنشأ خلال تثبيت واستخدام المنتج.

وأتاح تشغيل محرك Medusa - الذي يتكفل باتخاذ القرارات والمراقبة في النظام السحابي - لعميلنا تفادي عمليات التثبيت والصيانة التي تعد جدا مُكلّفة لصندوق الأجهزة في الموقع. بالنسبة لتجربة المستخدم، ساعدت شركة إلكس (ELEKS) شركة Medusabusiness على تسهيل إدارة المستخدم النهائي من خلال تنفيذ وظائف الخدمة الذاتية مثل القدرة على الإدارة الذاتية للاشتراكات ومخططات الدفع.

في الوقت الحالي، لا تزال شركة إلكس (ELEKS) مستمرة في دعم عميلنا فيما يتعلق بتحسين المنتج، مما يتيح له التجاوب مع الطرق المتغيّرة لبيع المنتج من خلال إدماجه مع بعض البرمجيات المهمة والجاهزة للإدارة المكتبية.

النتائج
وقد وسعت شركة Medusabusiness قاعدة عملائها، كما حققت في نفس الوقت توفيرا في التكاليف التشغيلية

ييتيح المنتج الذي أُعيدت هندسته لعميلنا الارتقاء إلى نطاقات أبعد من سوقه التقليدي وزيادة قاعدة عملائه بنسبة 10%، ويضمن المصدر المركزي القائم على أساس سحابي إجراء 90% من تحديثات العملاء دون أي مشاكل.

وتُقدّر نسبة التوفيرات التشغيلية في عمليات تثبيت وتكوين برنامج Medusa بحوالي 40%، كما خفّض إدخال وظائف الخدمة الذاتية جهود الدعم لعميلنا بنسبة 20%.

هل أنت جاهز لمشاهدة ما نستطيع فعله لأجلك؟
اتصل بنا
اتصل بنا
  • نحتاج لاسمك لنعرف كيف نُخاطبك
  • نحتاج لرقم هاتفك بهدف الاتصال بك والإجابة على طلبك
  • نحتاج إلى معرفة بلد شركتك لمعرفة المكتب الذي سنتصل بك منه
  • نحتاج لاسم شركتك لمعرفة خلفيتك وكيف يمكن أن نستخدم تجربتنا لمساعدتك
  • صيغ الملفات المسموحة: jpg, gif, png, pdf, doc, docx, xls, xlsx, ppt, pptx, png.
(jpg, gif, png, pdf, doc, docx, xls, xlsx, ppt, pptx, PNG)

سنضيف معلوماتك إلى إدارة علاقات العملاء الخاصة بنا للاتصال بك بخصوص طلبك. للمزيد من المعلومات، الرجاء مراجعة الخاصة بنا سياسة الخصوصية
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

ساهمت شركة إلكس (ELEKS) في تطوير عدد من المواقع الإلكترونية وتطبيقات الأجهزة النقالة الموجهة للعملاء، والتي أتاحت لعملائنا بسهولة تعقّب شحناتهم، والحصول على المعلومات التي يحتاجونها والبقاء على اتصال معنا. لقد أعربنا عن تقديرنا لمستوى الخبرة والاستجابة والاهتمام بالتفاصيل لشركة ELEKS.

samer awajan
سامر عوجان
المدير التكنولوجي، شركة أرامكس Aramex

نحن مسرورون بشراكتنا مع شركة إلكس (ELEKS). خلال السنتين الماضيتين، كان فريق شركة إلكس (ELEKS) يلعب دورا حاسما في تحويل وترقية خدماتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات لكي تتوافق مع الممارسات الجيدة العالمية. وقد أثبت قدرته على أن يكون شريكا بإمكانيات كبيرة على الاستجابة واستباق الأحداث، ونحن نعتبره امتدادا لفريقنا الداخلي.

omar mohammad
عمر محمد
مدير إدارة العمليات في شركة ارامكس Aramex

أتاح لنا النطاق الواسع للمعرفة والفهم الذي تتمتع به شركة إلكس (ELEKS) تسخير تلك الخبرة لتحقيق نتائج أفضل لعملائنا. وعندما تعمل مع شركة إلكس (ELEKS)، فإنك تعمل مع 1% من نخبة المتخصصين المتمتعة بالكفاءة والامتياز الهندسي في جميع أنحاء البلاد.

sam fleming
سام فليمينغ
رئيس شركة Fleming-AOD

Contact Us

Bringing a Complex Network Routing Solution to the Cloud

How ELEKS helped Medusabusiness to upgrade its product and increase its customer base by 10%
medusa
about the client

Medusabusiness is a UK-based network management solutions provider

Industry: IT and Services
Location: United Kingdom (Europe)
Client since: 2014
 
40% operational savings on product installation
 
20% reduction of support efforts
The Situation
Medusabusiness seeks to renovate its core telecom product

Medusabusiness contracted ELEKS to revamp its core product, Medusa. This network routing tool creates secure individual networks in multi-occupied public locations and connects users to the Internet, ensuring appropriate traffic management and billing.

ELEKS’ task as an engineering partner was to help our client re-envision the product that was nearing the end of its technological and economic life.

medusa
The solution
Rebuilding Medusa according to modern traffic routing approaches and rules
ELEKS impressed us with their depth of expertise and the ability to face complex technical problems. We were looking for a very specific skill set, and they provided us with just the right people. The team did a perfect job in capturing our requirements, devising the architectural vision of the solution and then building the product itself. With ELEKS as our technology partner, we were able to not only revive our solution but also win over new markets and expand our customer base.
Gary Smith
Gary Smith,
Technical Director, Medusabusiness

The critical challenge was to bring control of the product to the cloud by creating a hybrid cloud architecture. A complete rework of the architecture with an update of the traffic management aspects was seen as a way to allow the product to move into the future and to provide flexible manipulation of apps.

ELEKS’ role was crucial in capturing our client’s vision of the product and finding high-profile experts with the niche knowledge of both network routing and software engineering. Our engineers built the architecture, which became the basis for the MVP and future product enhancements. Next, various product configurations went through ELEKS quality assurance, reducing the repetitive testing efforts by 20% and ensuring that no issues arise during product installation and use.

Running Medusa’s decision/control engine in the cloud allowed our client to move away from costly onsite installations and maintenance of the hardware box. On the user experience side, ELEKS helped Medusabusiness to facilitate end-user administering through the implementation of such self-service functions like the ability to self manage subscriptions and payment plans.

Now, ELEKS continues to support our client in enhancing the product, allowing them to respond to the changing ways of selling the product by integrating it with some significant off-the-shelf office-management solutions.

The Results
Medusabusiness extends its customer base while saving on operations
The product re-engineering allowed our client to scale beyond its traditional market and increase its customer base by 10%. The centralised cloud-based source ensures 90% of customer upgrades happen without any issues. The operational savings on Medusa installations and configuring is estimated to be around 40%. The introduction of self-service functions reduced our client’s support efforts by 20%.
Ready to see what we can do for you?
Contact Us
Contact Us
  • We need your name to know how to address you
  • We need your company name to know your background and how we can use our experience to help you
  • We need your phone number to reach you with response to your request
  • We need your country of business to know from what office to contact you
  • Accepted file types: jpg, gif, png, pdf, doc, docx, xls, xlsx, ppt, pptx, png.
(jpg, gif, png, pdf, doc, docx, xls, xlsx, ppt, pptx, PNG)

We will add your info to our CRM for contacting you regarding your request. For more info please consult our privacy policy
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

The breadth of knowledge and understanding that ELEKS has within its walls allows us to leverage that expertise to make superior deliverables for our customers. When you work with ELEKS, you are working with the top 1% of the aptitude and engineering excellence of the whole country.

sam fleming
Sam Fleming,
President, Fleming-AOD